“فكرة” تتلقى دعوة ” الجفالي” لليوم المفتوح الخاص بالطباعة الرقمية

14

نوفمبر

تلقت شركة مطابع فكرة دعوة لحضور اليوم المفتوح الخاص بالطباعة الرقمية هيدلبيرج لينو برنت ، والذي تقيمه شركة الجفالي لأنظمة الطباعة .

Previous Image
Next Image

info heading

info content

و تسلم المهندس أشرف حجازي مدير مطابع فكرة دعوة الحضور من محمد الحشام مدير مبيعات المنطقة الشرقية والغربية بشركة الجفالي ، حيث يقام هذا اليوم المفتوح الأربعاء والخميس 11 و 12 نوفمبر المقبل ، وذلك بمقر شركة الجفالي بجدة طريق المدينة مقابل مسجد الملك سعود.

و تأتي هذه الدعوة في إطار التعاون المشترك بين الشركات العاملة في مجال الطباعة ، لبحث احدث ما توصل إليه العلم الحديث في عالم الطباعة ، خاصة في الطباعة الرقمية ، حيث من المقرر أن يحضر هذا اليوم لفيف من المهتمين بالطباعة بالمملكة .

من جانبه عبر المهندس أشرف حجازي عن ترحيبه بتلبية مثل هذه الدعوات التي من شانها أن ترتقي بالعمل في مجال الطباعة ، حيث يكون الحدث فرصة ثمينة للقاء المهتمين بالطباعة لتبادل الأفكار ، ومعرفة إلى أين وصلت الطباعة من تطور، وتكون نتيجة هذه المناقشات في نهاية المطاف لصالح المهنة ولصالح تجويد المنتج.
كما شكر مدير مطابع فكرة المهندس أشرف حجازي شركة الجفالي على جهودها لعقد مثل هذه المناسبات التي ستعود بالنفع على هذا المجال.


DSC_3452-1 DSC_3420-1 DSC_3389-1 DSC_3415-1 DSC_3356-1 DSC_3297-1 DSC_3316-1 DSC_3322-1

أكتب تعليق