باب رزق جميل و”إتصال” توفران 250 وظيفة للشباب السعودي

29

يناير

جدة – كل الناس:  

نجح باب رزق جميل (أحد مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية) في مساعدة نحو 250 شاب سعودي في الحصول على فرص وظيفية في شركة أتصال (أحدى شركات ريادة).

وتم قبول الشباب الـ 250 من أصل نحو 400 تقدموا خلال المقابلات الشخصية التي جرت على مدى الأشهر الثلاثة الماضية (أكتوبر – نوفمبر – ديسمبر / 2014)، وأوضح محمد النهدي، مدير التوظيف في شركة أتصال، انهم حرصوا على اختيار الكفاءات الوطنية المهيأة لهذا العمل، مشيراً الى الجهود الذي قام بها باب رزق جميل في توفير العدد الكبير من الشباب.

وقال، ان الوظائف التي يعمل بها الذين تم اختيارهم في مجال مركز الاتصال لعدد من الشركات والجهات الكبرى، موضحاً ان الرواتب مع البدلات والمكافآت تتراوح بين 4000 – 7000 ريال شهرياً مع تقديم كل مجالات التحفيز وتطوير الاداء للمقبولين.

من جانبه، أكد يحيى حسن الزهراني، مسئول التوظيف في باب رزق جميل فرع جده ، ان شركة اتصال ترتبط بعلاقة مميزة مع باب رزق جميل في الحصول على احتياجاتها ومتطلباتها من الكفاءات البشرية اعتماداً على الثقة التي بنيت بين الجانبين طوال سنوات العمل بينهما.

وقال الزهراني، ان الشباب المتقدمين وجدوا اهتماماً من الشركة لتوظيفهم وبناء مستقبل مهني مميز لهم حسب التدرج الوظيفي الذي تهتم به شركة إتصال.

أكتب تعليق